نماء توزع الدفعة الأولى من سلات غذائية في المناطق المعزولة

تواصل نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ب‍جمعية الإصلاح الاجتماعي تكثيف جهودها بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين على أرض الكويت، والمتأثرين من الإجراءات الوقائية وتعطلت مصالحهم ومصادر أرزاقهم وإلى المقيمين في المناطق المعزولة.
وفي هذا الصدد قال المدير العام للزكاة والتنمية المجتمعية سعد مرزوق العتيبي أن نماء أنهت استعدادها لتوزيع 10 آلاف سلة غذائية للعمالة المتضررة داخل المناطق المحجوره دعماً للجهود التي تقوم بها الدولة لمكافحة فايروس كورونا وتخفيف آثاره على بعض فئات المجتمع وبدأت مساء يوم السبت الماضي التوزيع في منطقة حولي مشيراً إلى أن السلة تتكون من 10 أصناف.
وأضاف العتيبي أن نماء تعمل جاهدة من خلال توزيع السلال الغذائية على تلك المناطق للحد من تنقلات المقيمين والعمال تماشياً مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا مؤكداً على أن نماء كانت ولاتزال وستظل عونا للحكومة في تخفيف المعاناة عن كل فئة تحتاج للدعم في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم أجمع، فأيادي الخير الكويتية ممتدة لكل محتاج على هذه الارض الطيبة.
وأكد العتيبي أن نماء سخرت جهودها لمساندة الجهود الحكومية في مواجهة فيروس كورونا، فأعلنت حزمة من المشروعات المتنوعة منها تقديم السلات الغذائية والكوبونات الشرائية والمياه والوجبات الجاهزة والسلات الوقائية مؤكداً على حرص نماء على مواصلة جهودها الإنسانية ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة العمال والمقيمن في المناطق المعزولة للتخفيف عنهم.
وأشار العتيبي إلى أن نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تسعى من خلال جهودها التي تقوم بها تحقيق الأمن الاجتماعي والأمن الصحي والأمن المعيشي، ما يسهم إيجابا في تعزيز روح التكافل والتعاون على الخير في المجتمع، والاستجابة لحاجات الشرائح الفقيرة وذوي الدخول الضعيفة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.
وأشاد المقيمون، الذين استفادوا من سلة الطعام التي تحوي سلة غذائية من 10 أصناف، بهذه المبادرة الإنسانية، وأكدوا أن الكويت بلد الإنسانية، وأنها لم تدخر جهداً في توفير احتياجات المقيمين على أرضها في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا التي يعيشها العالم.